الاراضـ الـذهـبـيـة

اراضي للبيع في تركيا

ما معنى ارض بناء

شارك الآن


ارض بناء

عندما ننظر إليها بالمعنى المعجمي ، نرى أن الإجابة على سؤال ما هو تقسيم المناطق هو أن المكان يصبح محميًا ، أي يصبح مزدهرًا . حسنا ماذا يعني ذلك؟ هذا المفهوم ، الذي يمكننا شرحه على أنه جعل مكانًا مناسبًا للعيش فيه ، يمكن وصفه أيضًا بالتنمية أو الإعمار أو البناء أو بمعنى آخر التحضر .

تهدف شروط تقسيم المناطق ، التي تحدد إطارها القوانين في بلدنا ، إلى السيطرة على البناء. وفقًا للقوانين واللوائح المعدة في هذا الاتجاه ، تتم إدارة عمليات التحضر ومراقبة المناطق التي سيتم بناؤها بطريقة خاضعة للرقابة سواء كانت تلبي معايير معينة أم لا

كما يوحي الاسم ، فإن خطة تقسيم المناطق عبارة عن وثيقة تم إعدادها للتأكد من أن البناء في المكان المراد جعله مناسبًا للحياة يتوافق مع الظروف البيئية والعلمية والصحية . وبناءً عليه ، فإن هذه الوثيقة ، التي تحتوي على معلومات مفصلة حول المكان الذي سيتم بناؤه ، هي خريطة إرشادية.

المناطق المفتوحة لتقسيم المناطق ، والتي يتم تحديدها من قبل مخططي المدن والتي يتم تحديدها كمناطق سكنية ، تسمى أراضي بناء .

أثناء وضع خطط تقسيم المناطق ، يتم أخذ بعض الأشياء في الاعتبار ويتم وضع خطة التطوير اعتمادًا على المواقف مثل تطوير المستوطنة ، والبناء المرغوب والمطلوب .  لا يتم إتاحتها بشكل عام للناس وفي بعض الأحيان قد يكون من الصعب للغاية الحصول على المعلومات .

 

يتم اتباع هذا المسار بسبب مواقف مثل منع المضاربة والمكاسب غير العادلة. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول الأرض ، يتم تقديم طلب إلى البلدية للحصول على وثيقة الهوية وسند الملكية لمالك الأرض .

بالحصول على معلومات من البلدية للأرض السكنية ، يرسم مالك الأرض مسارًا أكثر قوة وبالتالي يمكنه تحديد كيفية استخدام الأرض .

 

تسمى المناطق المتصلة بالبلديات والتي توضع عليها خطط التنمية بالتقسيم إلى مناطق. يمكن لمالكي الأراضي التقدم إلى البلدية حول خطط تقسيم المناطق والحصول على معلومات حول العديد من القضايا .

 


© جميع الحقوق محفوظة اراضي للبيع في تركيا