الاراضي الذهبية

اراضي للبيع في تركيا

أصبحت معاملات تحويل سند الملكية أسهل ، وتم إشراك كتاب العدل!

شارك الآن


مع الترتيبات المزمع إجراؤها في الجمعية الوطنية التركية الكبرى ، يمكن أيضًا إجراء معاملات التحويل التي تتم في مكاتب سند الملكية في شراء وبيع المنازل لدى كاتب العدل. هذا هو التغيير الذي سيعيد تنظيم صناعة العقارات!
والمفاوضات جارية في الجمعية الوطنية الكبرى لتركيا بشأن تعديلات بعض القوانين. من بين هذه اللوائح ، هناك تغيير وثيق الصلة بقطاع العقارات. وفقًا لهذه اللائحة ، يمكن أيضًا إجراء معاملات نقل المنزل التي تتم في مكاتب سند الملكية لدى كاتب العدل. سيتم تفويض كتاب العدل بنقل سندات الملكية بهذا الترتيب. سيتم تسجيل معاملات التحويل التي يقوم بها كتاب العدل في السجل العقاري وسيتم تنفيذ التحويل.

يمكن أيضًا نقل العنوان لدى كاتب العدل

فسر خبراء قانون العقارات نتائج التنظيم القانوني الواجب إجراؤه. قال علي جوفينتش كيراز ، المعروف بمحامي العقارات ، إن هذه الممارسة يمكن أن تقلل من البيروقراطية. في تقييمه ، لفت كيراز الانتباه إلى حقيقة أن جميع المعلومات التي يمكن لموظفي السجل العقاري رؤيتها يجب أن يطلع عليها الموثقون. ومع ذلك ، قال علي جوفينتش كيراز ، الذي حذر أيضًا من احتمال وجود بعض المشاكل للمشتري إذا لم يتم توفير المعلومات:

“في الواقع ، لن يكون هناك فرق كبير من حيث المعاملات التي سيتم إجراؤها بين كاتب العدل وسند الملكية. مهما كان الأمر الذي يهتم به موظف السجل العقاري ، فإن كاتب العدل سيُظهر هذه الحساسية أيضًا. يهتم كتاب العدل أيضًا بما إذا كان لدى الشخص القدرات العقلية للنقل وما إذا كان حدث الاحتيال قد وقع. سيتم إجراء عملية التسجيل بالفعل من قبل مكتب السجل العقاري. في حالة وجود أي عيب أو خطأ أو عيب لن يتم تسجيل سند الملكية ولن يتم التظلم.
نظام للحد من البهاق

قال علي جوفينتش كيراز ، مشيرًا إلى أنه يمكن الحصول على معلومات حول المساكن من خلال الذهاب إلى مكاتب سند الملكية ، “يمكن للجميع الذهاب إلى مكاتب تسجيل الأراضي والحصول على معلومات حول المساكن. يمكن التعرف على تفاصيل مثل حصة الأرض ، والمتر المربع ، وخطة الإدارة للسكن. هذه المعلومات لن تكون في كتاب العدل. ومع ذلك ، إذا تم الكشف عن معلومات سند الملكية لكتاب العدل ، فسيتم تقليل البيروقراطية تمامًا “. قالت.

تحويل ديون مكاتب كاتب العدل يمكن أن يمنع المهمة الضريبية

وتعليقًا على التغيير في شراء وبيع العقارات لدى كاتب العدل ، قال المحامي سيغديم كيزر: “كان شراء العقارات وبيعها في الموثقين موضوع نقاش لفترة طويلة. عند إصدار هذا التنظيم القانوني ، سيتم إنشاء وحدة منفصلة لشراء وبيع العقارات لدى كاتب العدل. سيتم إنشاء نظام مختلف وتشغيله بهذه الطريقة. قد يكون هذا النظام الجديد أكثر نجاحًا في تحديد القيم الحقيقية لمشتريات ومبيعات العقارات ، نظرًا لأن الموثقين العامين لديهم أيضًا هويات قانونية. وبهذه الطريقة ، يمكن أيضًا منع التهرب الضريبي “. قالت.


© جميع الحقوق حفوظة اراضي للبيع في تركيا
aqaratturkey whatsapp تواصل مباشر