الاراضي الذهبية

اراضي للبيع في تركيا

تسهيل المواصلات من اسطنبول الى كوجيلي

شارك الآن


لجذب الانتباه من خلال تطور النقل في السنوات الأخيرة ، تعمل تركيا على تسريع استثماراتها في المترو . حضر وزير النقل والبنية التحتية عادل قريسميل أوغلو حفل افتتاح النفق بآلة حفر نفق على خط مترو Gebze-Darıca في كوجالي ، وقال إن الخط البالغ طوله 15.4 كيلومترًا سيبدأ الخدمة في عام 2023 . وذكر أن خط المترو الجديد سيسهل الاتصال مع مرمرة ، مما يسهل النقل في اسطنبول ، وسيسمح برحلة مريحة من جبزي إلى داركا ، وهي منطقة ساحلية .

زار وزير النقل والبنية التحتية عادل قرايسمايل أوغلو بلديتي جبزي وداركا . ثم حضر حفل افتتاح النفق لمشروع خط مترو Gebze-Darıca . حضر الحفل الوزير كارايسمايل أوغلو ، وحاكم كوجيلي سيدار يافوز ، وعمدة مدينة كوجيلي  طاهر بويوكاكين ورؤساء البلديات. وصرح الوزير قرايسمايل أوغلو في كلمته أن خط المترو سيسهل الاتصال بالساحل و مرمرة .

قال الوزير كارايسمايل أوغلو إن عدد محطات خط مترو Gebze OSB-Darıca Sahil مخطط له أن يكون 11 محطة وطول الخط هو 15.4 كيلومترًا ، “ضمن نطاق العقد ، نقوم أيضًا ببناء مستودع بسعة 68 عربات المترو على مساحة 150 ألف متر مربع ، حوالي كيلومتر واحد شمال محطة Gebze OSB للخط . خط المترو الخاص بنا ، الذي ستكون سرعته 80 كيلومترًا في الساعة ، سيكون لديه القدرة على خدمة 330 ألف مسافر في يوم واحد.

قال الوزير قرايسمايل أوغلو : “من خلال هذا المشروع الثمين ، سننشئ بديلاً هامًا للنقل البري بين منطقة Gebze الصناعية المنظمة ومناطق Gebze – Darıca . سي

تم أيضًا توصيل خط مترو Gebze OSB-Darıca Beach الخاص بنا بـ Marmaray . وقعنا عقد شراء القطارات  في 22 يوليو 2020 . ويتم إنتاج قطاراتنا في تركيا بتكنولوجيا متقدمة وتكنولوجيا محلية ووطنية. “


© جميع الحقوق حفوظة اراضي للبيع في تركيا
aqaratturkey whatsapp تواصل مباشر