تضاعف أسعار الأراضي عام 2022!

تضيف هذه المناطق قيمة إلى قيمتها مع بداية عام 2022 ، هناك زيادة كبيرة في أسعار الأراضي. في بعض المناطق على وجه الخصوص ، ضاعفت المشاريع مبيعات الأراضي وأسعارها.

شهدت الزيادات في أسعار العقارات عام 2022.
بينما ارتفعت أسعار المساكن بسرعة ، تضاعفت أسعار الأراضي منذ اليوم الأول من العام. يتوقع الخبراء أن الأسعار سترتفع أكثر حتى نهاية العام ، مما يضاعف أرباح مستثمري الأراضي الحاليين.

تم وضع علامة على أسعار الأراضي في عام 2022

أسعار الأراضي ، وهي أحد بنود جدول الأعمال في الآونة الأخيرة ، تستمر في الارتفاع مع طرح الموضوع. في الماضي ، كان من الضروري الانتظار لسنوات عديدة من أجل الاستثمار في الأرض وكسب الربح. ومع ذلك ، مع وصول الوباء ثم تضاعف أسعار الأراضي ، يمكن للمستثمرين ملاحظة الزيادة في قيمة أراضيهم في غضون عام واحد. يُنظر إلى استثمار الأراضي في المنطقة الصحيحة على أنه أحد أكبر العوامل في زيادة القيمة.

في أي المناطق ارتفعت أسعار الأراضي أكثر من غيرها؟

تتطور الزيادة في الدخل في استثمارات الأراضي أيضًا اعتمادًا على مكان الاستثمار. على سبيل المثال ، تم مؤخرًا تقييم الأراضي الواقعة في اسطنبول – Hadımköy و Çerkezköy – Çorlu المناطق الصناعية. أسعار الأراضي المباعة في هذه المناطق تبدأ من 10 ملايين ليرة على الأقل. قبل عام 2022 ، كان من الممكن أن تجد الأرض الواقعة في نفس المنطقة مشترين مقابل 3-4 ملايين ليرة. ومع ذلك ، فقد أدت الزيادة في أسعار الأراضي بمؤشر السوق والمشاريع التي تمت في هذه المنطقة إلى زيادة أسعار الأراضي بشكل كبير.

في حين أن اسطنبول في طليعة المحافظات ذات أعلى زيادة في أسعار الأراضي ، هناك أيضًا زيادة في القيمة في أنقرة وإزمير وتشاناكالي وتراقيا. خاصة بعد بناء جسر جناق قلعة عام 1915 ، ارتفعت أسعار الأراضي في جناق قلعة. في حين أن الأسعار كانت معقولة جدًا قبل الوباء والمشاريع ، فقد تم الآن تقدير كل من الأراضي وربح المستثمرون.

يبدي أولئك الذين يرغبون في الاستثمار في الأرض اهتمامًا كبيرًا بالجسور أو قطارات الأنفاق أو المناطق التي يتم فيها بناء مشروع مختلف. يذكر أن الاستثمارات في هذه المجالات ستؤتي ثمارها في السنوات القليلة المقبلة.