إدارة الأملاك بالمفهوم الحديث هو دافع للتواقف أمامها لمعرفة إن ما يشهد العالم من تقدم و تطور مستمر و كل ما هو جديد بشكل يومي لافت للإنتباه و  مثير للدهشة و يجعلنا نعمل بكل جهد و إجتهاد لمواكبة هذا التقدم التكنولوجي و العلمي و اللحاق بقطار التقدم و الإزدهار، و من هذا المنطق كان لا بد من إدارة الأملاك من إستخدام أدوات و تقنيات تكنولوجية حديثة.
بعد صدور قانون سنة 2012  و الذي يمنح الأجانب صلاحيات التملك في تركيا أصبح استقطاب الأجانب إلى تركيا تحدياً كبيراً، لكن المحافظة على الثقة و تقديم أفضل الخدمات يعتبر الأمر الأكثر أهمية لدى شركة عقاري الذهبي، و من هذا المنطق أطلقنا خدمة إدارة الأملاك العقارية في تركيا ضمن ميزات و خصوصيات تفوق متوقعات العملاء.
لنبرهن لكم أننا الخيار الأفضل في سوق العقارات في تركيا و الأكثر حرصاً على تقديم الخدمات للمحافظة على ثقة العملاء على مدى طويل.

 تقسم خدمات إدارة الأملاك في تركيا لدينا على النحو التالي:

  • خدمات عامة لكافة العملاء و تشمل:

 

  1. رفع عقارك للبيع على صفحتنا و تسويق العقار على طريقتنا الخاصة و رفعه على مواقع التواصل الإجتماعي لتتم مشاهدته من قبل آلاف الزوار الذين يرتادون موقعنا يومياً،                                                                                              حيث يمكنك عرض كافة مواصفات العقار و مميزاته و صور العقار و غيره..
  2. الإشتراك بالقائمة البريدية الإلكترونية ليصلك كل جديد من تغيرات و تطورات في سوق العقارات في تركيا.

 

  • خدمات ما بعد الشراء و تشمل:
  1. التكفل بإنشاء فيلا أو عمارة و إختيار الديكورات بعد موافقة العميل على ما يناسبه.
  2. التكفل بتسديد كافة المستحقات الشهرية من فواتير و عوائد.
  3. التكفل في الحفاظ على العقار في فترة الغياب عنه.
  4. تأجير أو إستثمار العقار في حال الرغبة بذلك.
  5. إعلام العميل بكل جديد في السوق العقارية من إرتفاع و إنخفاض في الأسعار، و إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

 

  • خدمة تقييم سعر العقار في تركيا:

من خلال تجربتنا و خبرتنا الكبيرة في سوق العقارات في تركيا، لاحظنا أن العميل قد يواجه صعوبات بالغة في تقييم سعر العقار الحقيقي للعقار الذي يطمح لإمتلاكه، مما يوقعه بين أيدي تجار العقار و السماسرة حيث و بذلك هم لا يتسألون البتة عن بيع العقار بضعف ثمنه الحقيقي و أحياناً أكثر من ذلك، و خاصة إذا كان العميل لا يجيد اللغة العربية.

حرصاً منا وقفنا من العملاء يداً بيد لمنع أي عملية إحتيال أو غش قد يقع بها العملاء و أطلقنا خدمة تقييم سعر العقار في تركيا قبل الشراء، من خلال خبراء و مستشارين عقاريين في سوق العقارات التركي.

يمكن الإستفاد من هذه الخدمة سواء كان العقار مملوكاً و يرغب العميل ببيعه و يريد تقييم سعره في السوق أو يريد شراء عقار من شركة أخرى.

للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء هنا.